-->
إعلان أدسنس

الأربعاء، 1 أكتوبر 2014


إذا كنت من عشاق التأليف ، إذا كانت لديك رسالة تود عرضها ، إذا كنت تريد نشر كتيب عن حفل زفافك وإذا كانت عندك فكرة تستدعي العرض عن طريق كتاب إلكتروني بجودة عالية وطريقة جزابة جدا وخط رائع والكثير من الصور المعبرة إذا يجب عليك أن تعرف cliptomize  الموقع المدهش في عرض كتابك الإلكتروني بطريقة جذابه جدا وممتعه تدعو لقرائته حتى لو كان المحتوى مملا لأن طريقة العرض جميله جدا .





 الكثير من الأشياء التي لا معنى لها نجحت لأن طريقة عرضها جميلة ، أنا هنا لست أقول أن كتاباتك ليست ذات محتوى مفيد ولكن أنا أحفزك فقط إن كان لديك شك في قدراتك ستنطلق وتجرب هذا الموقع الجميل موقع cliptomize يتيح لك إستعمال الصور والفيدوهات قد يصلح حتى لعروض ترويجية أو شرح دروس للطلاب أو الأساتذه قد تشعر بالكثير من الحيوية والديناميكية في إستعمالك للموقع ، كما أن التسجيل فيه سهل جدا عبر حسابك في الفيس بوك ، أنا في إنتضار تعليقك بعد التجريب

رابط الموقع : http://cliptomize.com/



0 تعليقات على " قم بتأليف كتابك إلكتروني عالي الجودة ونشره مجانا "

جميع الحقوق محفوظة ل شروحاتي
  طور بواسطة 😎 Mohamed Jiari